إكسسوارات 2018م

بوابة زينة وجمال » موضة » اكسسوارات
21 - ذو القعدة - 1438 هـ| 14 - أغسطس - 2017


 

الإكسسوارات هي عالم خاص من الأناقة والإبداع، حيث تعتبر من الأشياء التي تجذب الفتيات والنساء إليها بشكل كبير، إنها قطع أساسية تبرز جمال كل فتاة، وتضفي على ملابسها لمسات جمالية ساحرة.

وتتنوع الإكسسوارات وتتغير أشكالها على مر السنين، حيث إنها تنقسم إلى أنواع متعددة، على حسب ذوق كل فتاه، وما تفضله من إكسسوار، سواء كانت هذه الإكسسوارات متمثلة في السلاسل أو الخلاخيل أو الخواتم وغيرها من الأنواع الأخرى، وكذلك على حسب ما ترتديه من ملابس.

 

الخواتم السيلفر أو البنية:

تعتبر الخواتم السيلفر أو البنية من أنواع إكسسوارات 2018م، التي ظهرت مؤخرًا واجتاحت سوق الإكسسوار لتقبل على شرائها الكثير من الفتيات، حيث إنها تضفي على اليد مظهرًا جماليًا مميزًا، يمكنك اختيار خاتم سيلفر أو بني، وسوف تحصلين على إطلالة رائعة بالتأكيد.

1 1

عقد الرقبة:

تتعدد تصميمات عقد الرقبة المميز، فمنه الذهبي والفضي، والمرصع بالأحجار والفصوص الملونة، ويتوافر منه العقد ذو الطبقات المتعددة، و ذو الطبقة الواحدة، وكذلك يمكنك استخدام عقد الرقبة الدانتيل منه، سواء على الملابس الكاجوال أو ملابس السهرة، وفي كلتا الحالتين سوف يعطيكِ إطلالة جذابة ومميزة.

 

 

السلاسل الطويلة:

1 1

 

تعتبر السلاسل الطويلة جزءاً لا يتجزأ من موضة إكسسوارات 2018م، يمكنك ارتداء سلسلة طويلة على ملابسك الكاجوال السادة، التي لا تحتوي على أي رسومات، وستكسبك إطلالة مميزة لا مثيل لها.

 

 

السلاسل القصيرة:

 

1 1

أصبحت السلاسل القصيرة أكثر عصرية من ذي قبل، خاصة تلك السلاسل التي تكون مرصعة بالأحجار الكريمة والفصوص الصغيرة، يمكنك ارتدائها على قميص أو فستان مفتوح الصدر، أو على ملابس سادة لا تحتوي على أي رسومات؛ لأن ما بها من فصوص وأحجار كريمة كافٍ لجعلك تبدين في مظهر متألق وجذاب.

 

 

 

الحلق الطويل

1 1

من المعروف أن الحلق الطويل يبرز جمال الملابس، ويعطيها مظهرًا أنيقاً، حتى وإن كانت غير جذابة بالشكل الكافي، وقد ظهرت موضة الحلق الطويل مؤخرًا، وأصبحت تعطي الفتيات جمالا وجاذبيةز يمكنك ارتداء الحلق الطويل على الفساتين الطويلة، واختيار ما يناسب كل فستان، مع مراعاة اختيار حلق ذي لون زاهٍ ومميز؛ حتى يزيد اطلالتك بهجة وجاذبية.

 

 

الوشاح (الإسكارف)

 

يعطيكِ الإسكارف مظهرًا أنيقًا، خاصة إذا قمت باستخدام إسكارف ملونا بألوان مختلفة، أو مزخرفا حول رقبتك على تيشرت سادة، ويدخل الإسكارف ضمن قائمة إكسسوارات عام 2018م.

 

 

الخلخال:

 

الخلخال هو موضة قديمة، مازالت موجودة حتى الآن، وقد ظهر الخلخال المصنوع من الدانتيل أو الكروشيه في موضة عام 2018م، كما يمكنك استخدام الخلخال الذهبي؛ ليعطيكِ إطلالة مميزة، أو الخلخال المرصع بالأحجار الكريمة للحصول على المزيد من الأناقة والجاذبية.

 

1 1
روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
-- تبيل الشيباني - ليبيا

03 - محرم - 1440 هـ| 14 - سبتمبر - 2018




السلام عليكم

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...